Equiti

أفضل البنوك الالكترونية التي يتم التعامل معها

admin

Administrator
طاقم الإدارة
#1
أفضل البنوك الالكترونية:

غالبا ما يتم طرق سؤل مهم جد لاي عميل يريد ان يودع أموله في بنك الكتروني ليبدا في مجال ربح او شراء او اي غرض كان ، ماهو افضل البنوك الالكترونية الواجب التعامل معها حتى يتم الانتفاع بجميع المميزات لتي تقدمها.
فاليوم عزيزي القارىء قد قمنا باحاطة هذا المقال بافضل البنوك الالكترونيه التي تغنيك عن السؤال والتعب والحيره
فمن أفضل لبنوك الالكترونيه:
الباي بال :
ما هو لباي بال: هو عباره عن بنك الكتروني وسيط بين البنك لواقعي بمعنى الحساب البنكى الذي تقوم بفتحه في اي بنك خاص ببلدك وبين أي تعامل عن طريق النت.
على سبيل المثل: اذا أردت شراء شىء ما عن طريق النت وربما كانت هذه الشركة هي اختراق لاي حساب بنكي لمعرفة معلوماته فياتى دور الباي بال هنا وهو العمل كوسيط بينك وبين اى تعامل عن طريق النت لحماية حسابك البنكي من اي اختراق او تعاملات نصبيه.


ما الذي يحتاجه الباي بال للتسجيل:​
  • فقط ان يتجاوز عمرك 18 سنه
  • ان تمتلك حساب بنكي وفيزا

للتسجيل في الموقع : اضغط هنا
بنك بايونيير:
من البنوك المشهورة جدا في لتعاملات الالكترونية فهو يوفر لك باقة فيزا ماستر كارد مجانا، والحصول على 25 دولار في حالة دعوة اي صدوق وتوفير حساب بنكي امريكى للسهولة في التعامل .
كما يمتاز بميزه لا يأخذ رسوم عند لتحويل من بايونيير الى بايونيير اخر.


التسجيل الى البنك اضغط هنا

بنك نتلر:
من البنوك الالكترونية التي يعتبر من افضلها وذلك بسبب سياسة الامن الصارمة فيه ، وحماية حسابك بالوثائق المطلوبة لتحقق منه كما يمتاز بتقديم فيزا بسعر 13 دولر فقط لسهولة لسحب، ويدعم العدد من البنوك لالكترونية كما يتم ربطه باي حساب بنكي، ولكن لا يدعم من قبل الدول العربيه ولكن الان يدعم كل دول في لعالم.

للدخول على بنك نتلر اضغط هنا



بنك بايزا:
هو من البنوك للكترونية الموثوقة فهو بنك كندي يدعم التعامل مع العديد من الدول العربيه واكبر مبلغ للايداع فيه حولى 2000 دولار
للدخول الى البنك اضغط هنا


بنك سكريل:
من البنوك الالكترونية الموثوق فيه بشده ، وتعمل على نظام عالى من الامان كما يتم تحويل اي مبالغ ماليه لاي دولة عربيه بالعالم باسعار مخفضة ، ويتم الاشتراك فيه مجانا ورسوم المعاملات فيه منخفضه بشكل كبير.
للدخول الى البنك اضغط هنا