Equiti

الربح في الفوركس بإستخدام خطوط الموفينج و نظام EMAs5

صفاء الهدى

Administrator
طاقم الإدارة
#1
الربح في الفوركس بإستخدام خطوط الموفينج و نظام EMAs5
من أهم المفاهيم التي يجب أن تكون في إعتبار متداول الفوركس المبتدئ هي خط " الموفينج " أو كما يسميه البعض المتوسط المتحرك ، حيث يتعين عليه أن يكون ملما بحسابه و كيفية إستخدامه كمؤشر تداول.

المتوسط المتحرك هو عبارة عن مؤشر فني يظهر القيمة الوسطى لسعرين من عملة معينة في فترة زمنية محددة ، على سبيل المثال يمكننا حساب متوسط الأسعار خلال عشرين يوم أو خمسين دقيقة بحسب الإطار الزمني الذي تستثمر فيه.

يعتبر خط الموفينج مرآة تعكس أنشطة السوق الحالية و مؤشرا على الترند الرئيسي حيث أنه يحكم تحركات السوق ، كما أن تأثيره يساعد المتداول حتى يتخلص من الضوضاء التي تسببها تقلبات أسعار العملة ليركز بدقة على الإتجاه الرئيسي للترند.

المنهج الأساسي في معرفة إتجاهات السوق الهابطة أو الصاعدة من خلال خطوط الموفينج عند تحليلك الخاص يكمن في إختيار خطين موفينج مختلفان على الرسم البياني في الفترة الزمنية ، و هذا مهم جدا ألا يحسب أحد خطوط الموفينج على الفترة الزمنية التي يحسب عليها الأخر ، لنفترض مثلا أن الخط الأول يحسب على 15 يوم و الخط الثاني يحسب على 50 يوم و هكذا. اليوم هناك عدة وسطاء يتيحون برامج تداول تقوم بتنفيذ هذا الأمر و أكثر.

في الآونة الأخيرة تم إطلاق نطام جديد للتداول في سوق الفوركس و هو " 5 EMAs " الذي يسمح بتحديد نقاط الدخول و الخروج بدقة عالية ، كما أنه يدعي القدرة على تحويل 1000 دولار إلى مليون دولار خلال 24 شهرا ، قد يبدو مبالغا فيه بعض الشيء لكن عادة إستخدام خطوط الموفينج يعطي نتائج رائعة و دقيقة.

بحسب إستراتيجية الخروج المعتمدة يحقق نظام التداول عائدا شهريا بنسبة 30 إلى 55% ، الأمر الذي يجعله كافيا لتحقيق إستثمارات رابحة للمتداول في سوق الفوركس بإستخدام نظام التداول EMAs5.

 
التعديل الأخير: