Equiti

تحذير من شركة الفوركس الوهمية زوريش بريم zurichprime

admin

Administrator
طاقم الإدارة
#1
بعد مرحلة الشد العضلي الذي شعرت به مواقع الفوركس الوهمية خلال الفثرة الماضية بسبب ما كتبناه لفضحها ، فاليوم شعرنا بردود افعال تعكس آلام الصفعة تلوى الاخرى ،بحيث اخذ الصراع منعطف جديد من خلال البحث عن منافذ جديدة لاخذ الانفاس و هو الصراع المتوقع من اجل البقاء تجلى في البحث لتلك المواقع لتسويق النصب في مواقع تقنية لا علاقة لها باسواق المال لا من قريب و لا من بعيد .




تحذير من شركة الفوركس الوهمية زوريش بريم zurichprime

بعد سؤال لاحد الاخوة الزوار عن شركة zurichprime كان لا بد لنا ان نبحث عنها بشكل تفصيلي فاكتشفنا ان الهيئة الرقابية في بريطانيا fca تحذر منها كونها غير مرخصة .

كل التحذيرات من الجهات الرقابية موجهة بالخصوص لسكان تلك البلدان الخاضعة لها و ليس لنا على الاطلاق ،،،فنحن نعيش على فثات الحماية ان صح التعبير ،،،فالمستثمر العربي عموما على كف عفريت ،،،ومما يزيد الطين بلة ظهور عدة مواقع وهمية تعلم جيدا ضعف الحماية عند العرب مما يجعلهم فريسة سهلة !

حين قمنا بفحص موقع : zurichprime، تبين انه لا يحمل اي ترخيص طبعا هذا سبب كافي جدا لنشر التحذير لكن رغم ذلك ساضع مزيدا من الشواهد حتى لا يتم التغرير باحد من الموقع
بخصوص الدومين فلاحظ انه تم شراؤه منذ 3 سنوات و يتم تجديده كل سنة فقط



اما الشعار الذي يتخذه الموقع هو تزييف لخداع العقل الباطن حتى يوهمه بان هناك علاقة ما تربطه بسويسرا ، و طبعا ذلك مجرد وهم و حيلة للتمهيد لعملية احتيال .
نرجو الحذر